Top التشبيك المهني للنساء الرياديات Secrets

Wiki Article



لا يجتمع الراعي بالموظف يومياً، كما لا يجب أن تكون على شكل منتورينغ، الهام هو أنَّ الراعي -الشخص المؤثِّر تأثيراً كبيراً- يُكرِّس نفسه لمساعدة الموظف وتزكيته لنيل المزيد من الفرص في الشركة.

كما هنأت الدكتورة "حمد" نساء فلسطين باليوم الوطني للمرأة، الفلسطينية،وأشادت بالدور الريادي الذي يتصدره منتدى سيدات الأعمال وأثنت على البرامج التي يقوم بها المنتدى من أجل تعزيز الدور الاقتصادي للمرأة، والذي يعد أساس النهوض بالمرأة الفلسطينية مثل مشروع أمل الذي يستهدف النساء الرياديات صاحبات المشاريع القائمة المتوسطة، والصغيرة ومتناهية الصغر من كافة القطاعات، وقدمت أربعة من الرياديات قصص النجاح وأهم المعيقات والمشاكل التي واجهتهن في إدارة مشاريعهن.

فعندما تصبحُ معروفاً كخبيرٍ في مجال عملك، يبحث الناس عنك بدلاً من الاضطرار إلى البحث عن أشخاص آخرين، وستنمو شبكة علاقاتك بفضل ذلك.

تفعيل آليات التشبيك والتحالفات الحالية (شبكة النشميات) وتطوير آليات جديدة بهدف جذب عضوات مجالس البلدية لإثراء خبراتهن وتجاربهن على المستوى المحلي والخارجي وإبراز نماذج ملهمة.

يمكن أن يكون بناء شبكة علاقاتٍ صعباً، ويستغرق وقتاً طويلاً؛ لكنَّه يمكن أن يفتح أيضاً فرصاً كانت لتظلَّ مغلقة.

 تعزيز دور النساء اللواتي في مواقع قيادية من خلال ايجاد بيئة داعمة لهن.

نتشرف بدعوتكم لإنشاء حساب خاص بكم والتبادل مع الأعضاء التسجيل مع المؤسسة

وفي نهاية الورشة تم اطلاق فعاليات الورشة التي بدأت بتقسيم الحضور إلى مجموعات عمل تشمل نساء رياديات صاحبات مشاريع ومؤسسات حكومية ومؤسسات من القطاع الخاص لمناقشة أبرز التحديات التي تواجه النساء الرياديات في فلسطين

على الصعيد الشخصي، الاحتكاك برجال الأعمال في المؤتمرات والفعاليات يساعدك في تعزيز ثقتك بنفسك، ويمنحك طاقة إيجابية كبيرة لتواصل تطوير أعمالك.

أطلق البنك الوطني اليوم وبالتعاون مع خبير التسويق الرقمي أحمد بركات أولى جلسات الدورة التدريبية المجانية المكثفة حول التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي المخصصة للنساء الرياديات صاحبات المشاريع. 

كما ركز على أهمية خلق شبكات للنساء على المستوى والوطني والمغاربي والإفريقي.

تأكَّد من المسؤوليات الموكلة إلى الفريق وحسِّن تقسيم المهام بناءً على الكفاءة وليس على الجنس.

*تقدم الدورات مدربات إناث كل ما تريد معرفته فلسطينيات قادرات على فهم السياق الفلسطيني وبشكل أكثر تواصلاً مع النساء الفلسطينيات.

إذا اقترح شخصٌ في شبكتك أن تلتقي بشخصٍ ما، فاحرص على تخصيص الوقت الكافي لمقابلة ذلك الشخص والتعرف عليه.

Report this wiki page